وزارة الصحة في قلب فضيحة التستر على خطورة مياه سيدي حرازم !

زنقة 20 | يونس مزيه

ورط بلاغ الشركة المنتجة للعلامة التجارية للماء المعدني “سيدي حرازم’’، وزارة الصحة في فضيحة مدوية، واتهامها بالتستر على تلوث المياه الموجهة للاستهلاك بجهة سوس ماسة خلال شهر غشت 2019.

ويأتي هذا الأمر، بعد تفجير الجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك، للفضيحةً المدوية، المتمثلة في عدم صلاحية الماء المعدني” سيدي حرازم” من صنف 0.5 و 1 لتر” المسوق بالمغرب.

وقالت الشركة المنتجة للعلامة التجارية سيدي حرازم، أنها باشرت بتوافق مع وزارة الصحة العمومية بتنفيذ مبادئ، الاحتراز والتدخل والتتبع، من أجل الحد من خطورة المياه على صحة المواطنين، خاصة و أنها تحتوي على جراثيم خطيرة تهدد حياة المواطنين خصوصا الأطفال منهم و المسنين و ذوي نقص المناعة.

وحسب متابعين، فإقرار الشركة المنتجة للماء المعدني، بكون أن وزارة الصحة على علم بما وقع منذ شهر غشت الماضي، فانه يفيد تستر الأخيرة على الخطر المهدد للمواطنين، و لم تقم بأي رد فعل من شأنه اخبار المواطنين بتوخي الحيطة و الحذر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد