والي أمن العيون يقود حملة اعتقالات لمخالفي الطوارئ !

زنقة 20 | علي التومي

اشرف والي أمن العيون “حسن أبو الذهب” شخصيا على حملة امنية واسعة النطاق من أجل تنفيذ إجراءات وتدابير حالة الطوارىء الصحية بكل شوراع وازقة واحياء مدينة العيون.

وهمت الحملة الامنية،مقاطع الطرقات ومداخل الأحياء حيث تم خلالها وضع سدود أمنية بمختلف الشوارع الرئيسية بالمدينة وانشاء حواجز عند المدارات الرئيسة وسط المدينة اردع المخالفين من اصحاب السيارات.

وجرى خلال الحملة الأمنية ايضا، توقيف عدد من الأشخاص الخارقين لقانون لحالة الطوارئ الصحية المفروضة على عموم المملكة كما تم حجز دراجات نارية وعدد من السيارات المخالفة للقانون وايداعها المحجز البلدي.

وجدير بالذكر، إلى ان السلطات الأمنية بمختلف مكوناتها بجهة العيون الساقية،تسهر منذ اليوم الاول عن إعلان حالة الطوارىء بالمملكة، تسهر عل العمل من اجل ضمان تنفيذ جيد للضوابط المعلنة لحالة الطوارئ الصحية في إطار التعبئة الوطنية لمواجهة جائحة فيروس كورونا، الاحتياطات المتخذة على مستوى السدود الأمنية تصاحبها مواكب شرفية لقوى الأمن في إطار القرب من المواطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد