نفاذ تذاكر نهائي أبطال أفريقيا بين الوداد والترجي التونسي

زنقة 20. متابعة

افادت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.Com أن جميع التذاكر المخصصة لذهاب نهائي أبطال أفريقيا غداً الجمعة بملعب مولاي عبد الله بالرباط قد نفذت.

وتضيف مصادرنا أن جميع التذاكر نفذت، وستجرى المباراة بشبابيك مغلقة بعد يومين فقط من طرحها للبيع.

وعرف محيط مركب مولاي عبد الله طيلة ثلاثة أيام إزدحاماً خانقاً للحصول على تذكرة المباراة حيث تنقل اليه الألاف من مختلف مدن المملكة.

ويستضيف الوداد البيضاوي غداًالجمعة، نظيره الترجي الرياضي التونسي في ذهاب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في لقاء يسعى من خلاله كلا الفريقين التتويج باللقب القاري.

ويحاول الوداد البيضاوي تحقيق ثاني فوز له على الترجي التونسي فيً تاريخ المواجهات بينهما، بينما سبق للنادي التونسي أن حقق الفوز لأربع مرات في انتهت ثلاث مباريات بينهما بالتعادل وسجل التونسيون 9 لهداف فيما سجل المغاربة 6 أهداف في مرمى التوانسة.

ويطمع الوداد في معادلة رقم غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي، المتوج باللقب في 3 مناسبات، لذا فإنه متمسك باستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه ومحاولة العبور باللقاء إلى بر الأمان.

ويمتلك التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني للوداد، مجموعة من الأوراق الرابحة ضمن صفوفه، في مقدمتهم الليبيري وليام جيبور، وصلاح الدين السعيدي، ووليد الكرتي، وغيرهم من العناصر المتميزة بالفريق.

على الجانب الآخر، يحاول الترجي العودة إلى بلاده بأقل الخسائر الممكنة، خاصة وأن مباراة العودة ستقام على أرضه ووسط جمهوره يوم 31 ماي الجاري.

ويمتلك الترجي قدرات هجومية خارج أرضه، لكن رغم ذلك فهناك 7 لاعبين يواجهون خطر الإيقاف عن لقاء الإياب، هم الحارسين المعز بن شريفية ورامي الجريدي، بالإضافة إلى شمس الدين الذوادي وغيلان الشعلالي وأنيس البدري وطه ياسين الخنيسي، والإيفواري فوسيني كوليبالي.

ويحاول الترجي الاحتفاظ باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه، لذا فإن المهمة لن تكون سهلة عليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد