مهيدية يتفقد مشاريع “منارة المتوسط” بالحسيمة‎ !

زنقة 20 | متابعة

يرتقب أن يحل، صباح اليوم الاثنين، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد أمهيدية، والمدير العام لوكالة تنمية أقاليم الشمال بإقليم الحسيمة، لتفقد أشغال مشاريع برنامج “الحسيمة منارة المتوسط”.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن الزيارة تأتي مع قرب دخول سنة 2021، والوقوف على سير أشغال المشاريع المنجزة في إطار مشروع منارة المتوسط، والتي هي في طور الانجاز.

ويرى متتبعون أن المشروع الذي عصف بعدد من المسؤولين الكبار في الدولة يعيش على وقع تعثرات رغم التحقيقات والعقوبات والتحذيرات الصادر من قبل الجهات العليا.

وكان مستشار جماعي في الحسيمة، قد كشف عن أن شارع الحسن الثاني وسط مدينة الحسيمة و الذي كلفت تهيئته الملايير، عرف انهيارات أرضية ووصف الاشغال ب”العبث”.

وعرف إقليم الحسيمة إنجاز عدة أوراش ضمن برنامج “الحسيمة منارة المتوسط” الذي أعطى انطلاقته الملك محمد السادس بغلاف مالي يناهز 650 مليار سنتيم، شمل مختلف القطاعات كالصحة و الثقافة و الرياضة و البنية التحتية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد