منيب تثير الجدل : لوبيات الأدوية تمول الحملات الإنتخابية و لقاح كورونا استهداف للبشر !

زنقة 20 | الرباط

عادت الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، نبيلة منيب، لتثير الجدل من جديد حول موضوع جائحة كورونا.

منيب و خلال ندوة عن بعد نظمت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، قالت أن لوبيات الأدوية تمول الحملات الإنتخابية لرؤساء بعض الدول.

و ذكرت منيب ، أن تلقيح جميع الناس ضد كورونا هدفه هو ربح لوبيات الأدوية و استهداف البشر، ووضعه تحت الصدمة ومراقبته، مضيفة، “رأينا كيف تم وضع 3 ملايير من ساكنة العالم تحت الحجر الصحي ما أدى إلى تراجع الاقتصاد وأزمة اجتماعية توشك على الانفجار”.

و تسائلت منيب بالقول : ” هل هذا كله من أجل إعداد شروط فرض حاجة لعالم جديد أمام عدو مشترك وهذا ما بشر به المفكر جاك أطالي الذي قال أن البشرية لا تتقدم إلا إذا كانت خائفة”.

و اعتبرت المسؤولة الحزبية ، أن الحجر الصحي أدى إلى تراجع الاقتصادات بما فيها الاقتصاد المغربي، وارتفاع المديونية، إذ أن هناك صعوبة في النهوض وإمكانية فرض توصيات من جديد على هذه البلدان تقول منيب.

و أضافت أننا ” أمام سيناريوهات، الأول هو أن هذا النظام العالم الجديد في طور التشكل إذا بقينا نتفرج ولا نشارك ولا نفكر نكتب”، فيما السيناريو الثاني هو استعادة الشعوب لسيادتها، محذرة من خطر العبودية الإرادية والخوف المدقع.

منيب كانت قد أثارت في السابق جدلاً بالحديث عن وجود أجزاء من فيروس السيدا في كوفيد19 ، وهو ما يعني حسب قولها أن الفيروس تم تعديله في أحد المختبرات 25 الموجودة في العالم و التي تختبر البكتيريات و الفيروسات الفتاكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد