منزل الزفزافي يلتحف السواد يوم عيد الأضحى !

زنقة 20 . متابعة

التحف منزل قائد حراك الريف المعتقل بسجن عين برجة بفاس ناصر الزفزافي السواد يومه الاثنين اول ايام عيد الاضحى بالمغرب.

و رفع والده احمد الزفزافي اعلاما سوداء على سطح المنزل حزنا على استمرار اعتقال ابنه المحكوم عليه بعقوبة سجنية وصلت 20 سنة.

و كتب احمد الزفزافي على صفحته الفايسبوكية يقول :”عتقل أبناؤنا واعتقل معهم الريف بأكمله، ومنذ سنتين وزيادة وعائلات المعتقلين ينتظرون القادم من المركز ليكون الإحباط سيد الموقف،لأنهم لم يجدوا مثل الخنساء لترثيهم،ولا المعتصم لينقذهم،وينقذ الريف مما هو فيه بإدخاله إلى غرفة العناية المركزة حتى يترجل عن صليبه”.

و اضاف :” إلا أن الآخذين بناصية البلدككل، والريف خاصة أمعنوا ويمعنون في فرض القهر للزيادة في قوة التأثير على الباقي، وبهذه المناسبة الثالثة التي لم نعرف فيها طعم حلاوة العيد، فقط أكتفي بتغيير هذه الألوان الدالة على قتامة الوضع بالنسبة لي ولجميع عائلات المعتقلين والمنطقة ككل، أمنيا إقتصاديا إعلاميا معيشيا ووو ولكن رغم فضاعة و قساوة الوضع أحاول أخلاقيا أن أهنأ الإخوة الآخرين بمناسبة عيد الأضحى متمنيا للجميع السعادة التي أفتقدناها نحن”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد