مصدر رفيع لـRue20 : العثماني يتجه نحو إعلان تأجيل الإنتخابات

زنقة 20. الرباط

يبدو أن التحضير للانتخابات التشريعية والجماعية المقبلة لم يعد على رأس أجندة حكومة سعد الدين العثماني.

وكشفت مصادر جد مأذونة لمنبر Rue20 أن وزارة الداخلية أصبح همها الأساسي هو التركيز على محاربة وباء كورونا فيما أجل عبد الوافي لفتيت لقاءاته مع الاحزاب السياسية لدراسة مقترحاتها المقدمة.

وأضافت مصادر حزبية رفيعة لمنبر Rue20 أن ما يزيد من ترجيح سيناريو تأجيل الانتخابات هو الخروج الاخير لرئيس الحكومة أمام أعضاء حزبه حينما أعلن أن الأولوية اليوم هي لمواجهة انتشار فيروس كوفيد 19 ومواجهة المرحلة التي يعيشها بلدنا، وما تقتضيه من التعاون والتعاضد، مطالباً بعدم تضخيم الخلافات الموجودة بيننا.

وأعلن العثماني أنه ليس مُهِماًّ في أي موقع نوجد، ولكن الأهم أن ننقذ بلدنا أولا، ونواجه التداعيات القاسية لـلجائحة التي ستؤثر على مختلف المستويات.

كما كان تلميح العثماني واضحاً إلى إمكانية تأجيل الانتخابات من خلال تدوينته على مواقع التواصل الاجتماعي حينما خاطب الاحزاب السياسية بالقول “نحن منشغلون بخدمة الوطن بكل مسؤولية، سواء في الجماعات أو الحكومة، والبعض منشغلون بنا ومهووسون بالانتخابات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد