مروع/ زوج يذبح زوجته من الوريد إلى الوريد بآزرو !

زنقة 20 | متابعة

أقدم زوج يبلغ من العمر حوالي 30 عاما، صباح اليوم الثلاثاء، على ذبح زوجته البالغة من العمر حوالي 27 عاما من الوريد الى الوريد، وذلك في دوار أيت حدو الواقع بالنفوذ الترابي لدائرة ازرو.

وذكرت مصادر مطلعة، ان الزوج كان على خلاف دائم مع زوجته، بسبب مشاكل عائلية، مشيرة الى ان الزوجة كانت عادة ما تذهب الى منزل والديها تفاديا للمشاكل مع زوجها.

وأبرزت أن الزوج دعا زوجته الى الصلح، غير انه مباشرة بعد حلولها بالمنزل استل سكينا من الحجم الكبير وقام بذبحها من الوريد الى الوريد.

ووفق المعلومات المتوفرة، فان الجاني مدمن على التعاطي للمخدرات وشرب الخمور، وهو الامر الذي كان يتسبب له في مشاكل كبيرة مع زوجته الضحية.

وخلف الحادث استياء كبيرا في صفوف ساكنة الدوار التي استفاقت على خبر جريمة القتل البشعة التي ارتكبها ابن دوارهم في حق زوجته.

وكما قام المعني بالأمر، تسليم نفسه لمصالح الدرك الملكي، حيث تم الاحتفاظ به رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب اليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد