مركز تدليك بمراكش يتحول إلى وكر للجنس الجماعي و الأمن يحجز عوازل طبية !

زنقة 20 | متابعة

فككت المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، أمس الثلاثاء، شبكة للدعارة الراقية والاتجار في البشر، إثر مداهمة مركز التدليك بتراب مقاطعة كيليز، تم تحويله إلى وكر للعلاقات غير الشرعية ولإقامة جنس جماعي، وجلب الزبائن عبر الأنترنيت ووسائل التواصل السريع.

المداهمة الأمنية حسب مصادر مطلعة جرت قبل يومين، إثر معلومات وتتبع أسفرت عن إيقاف صاحبة المركز وعاملاتها وخليجيين وأوربيين يتحدرون من فرنسا وإيطاليا، متورطين في القضية، بعد ضبطهم عراة رفقة حسناوات لايتوفرن على ديبلومات في التدليك، وحجز أدوات ضمنها عوازل طبية ومناديل ورقية تستعمل في الممارسات الجنسية.

وكشفت التحقيقات تورط صاحبة المحل ومسيرته في شبكة الدعارة والاتجار في البشر ، باستغلال فتيات وتحويلهن إلى عاملات تدليك يتقبلن ممارسات من قبيل الجنس الجماعي، ويستعملن هواتفهن الاستقطاب الباحثين عن هذا النوع من الأنشطة الممنوعة، خاصة السياح الأجانب، كما ينشرن موقع المركز وأرقام الهاتف في مواقع للأنترنيت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد