مذكرة تفاهم بين العصبة الإحترافية ونظيرتها الإسبانية لتطوير تسويق وتدبير كرة القدم المغربية

زنقة 20. الرباط

وقعت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية مذكرة تفاهم مع نظيرتها الاسبانية، وذلك بمقر العصبة الاحترافية الإسبانية لكرة القدم (لا ليغا) بالعاصمة مدريد وستضع هذه المذكرة التي وقعت بحضور رئيسا العصبتين، السيدان خافيير تيباس وسعيد الناصيري، خطوطا جديدة للتواصل بين العصبتين من أجل تبادل الخبرة في ميادين الإدارة والحكامة وتكوين الشركات وتدبير الشأن الرياضي، بالإضافة إلى جوانب أخرى تتعلق بالمجال السمعي البصري والتجاري والتسويقي.

ومن بين المحاور التي تنص عليها مذكرة التفاهم التي تم توقيعها، دعم العصبة الاحترافية الإسبانية لكرة القدم لنظيرتها المغربية، من أجل تحسين المجال السمعي البصري بالمنافسات المُنظّمة من طرف الهيئة المسؤولة عن إدارة البطولة الاحترافية الدرجة الأولى والدرجة الثانية، بالإضافة إلى دعم العصبة المغربية لكرة القدم الاحترافية بخصوص كيفية تطوير منافساتها على الصعيد الوطني وتطوير استراتيجيات تواصلية ورقمية تهدف إلى تحسين صورة كرة القدم المغربية الاحترافية على المستوى الدولي.

كما تسعى العصبتين، من خلال هذه المذكرة ، على تأكيد التزامهما بضمان اللعب النظيف، وتوحيد الجهود للتصدي لعمليات التلاعب بنتائج المباريات والأنشطة الأخرى التي قد تسيء لسمعة كرة القدم والرياضة عموما، بالإضافة إلى مشاركة العصبة الاحترافية المغربية لكرة القدم نظيرتها الإسبانية في جهود مكافحة مظاهر العنصرية والتمييز والإقصاء في عالم الرياضة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد