مجلس جهة العيون يسلم أسطول سيارات إلى ولاية الأمن (صور) !

زنقة 20 . علي التومي

جرت صباح اليوم الخميس، عملية تسليم 5 سيارات جديدة وذات مواصفات حديثة، لمصالح ولاية أمن العيون، والمسلمة من طرف مجلس جهة العيون الساقية الحمراء.

وذلك في إطار دعم وتعزيز اسطول سيارات الأمن بالمنطقة الاقليمية،و من أجل تحقيق الاستجابة الفورية والتدخل في الوقت المناسب في إطار ضمان تجويد خدمات المرفق.

ويذكر بان هذه العملية، تمت تحت اشرف والي جهة العيون الساقيةالحمراء عبد السلام بیکرات، ورئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد، ووالي أمن العيون حسن أبو الذهب، ونائب رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء بلاهي اباد، ومنتخبون، والسلطات الإقليمية والجهوية المدنية والعسكرية، وعدد من الضباط التابعين لولاية أمن العيون على عملية تسليم سيارات جديدة للمصالح الامنية بالعيون.

كما تجدر الإشارة،إلى أن الهدف من هذه العملية،هو تعزيز التعاون البناء بين مجلس جهة العيون الساقية الحمراء وولاية امن العيون،من أجل تحسين ظروف اشتغال المصالح الأمنية بجهة العيون الساقية الحمراء، وتوفير الإمكانيات الضرورية لها للقيام بالمهام المنوطة بها.

وتندرج هذه العملية في إطار استكمال تنزيل مقتضيات مخطط عمل عصرنة وتحديث وسائل العمل والبنيات التحتية الشرطية، خصوصا في الشق المتعلق بتدعيم أسطول العربات ووسائل النقل الموضوعة رهن إشارة فرق الأمن الوطني، مع الحرص على اعتماد عربات تستجيب للمواصفات الدولية المعتمدة من قبل أجهزة الشرطة، سواء فيما يتعلق بالتجهيز أو بوسائل السلامة الفردية والجماعية.

وستتكلف ولاية أمن العيون بضمان استمرارية استعمال سيارات المصلحة واشتغالها، مع تأمينها وصيانتها وإصلاحها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد