مباراة كروية بين فرق الأحياء بمراكش تتحول إلى حرب مفتوحة و الأمن يحقق !

زنقة 20 | محمد المفرك

قالت ولاية أمن مراكش، أنها تفاعلت بسرعة وجدية، مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لتدافع عدد كبير من الأشخاص، مع تذييله بتعليقات تدعي بأن الأمر يتعلق بتبادل للضرب والجرح في أعقاب مباراة لكرة القدم بين فرق للأحياء بمدينة مراكش.

ولاية أمن مراكش أكدت أنها فتحت بحثا دقيقا بشأن هذه الادعاءات.

و ذكرت أن قاعة القيادة والتنسيق بولاية أمن مراكش توصلت بإشعار حول دخول شخصين في نزاع على هامش مباراة لكرة القدم جرت في أحد الأحياء السكنية، وهو ما استدعى إيفاد أقرب دورية للشرطة التي فتحت بحثا تمهيديا في الموضوع بعدما تبين لها أن طرفي النزاع غادروا قبل وصول عناصر الأمن الوطني.

و مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة من تشخيص هوية أحد المشتبه فيهما وتوقيفه، حيث تبين أنه متورط في قضية مماثلة تتعلق بالضرب والجرح المقرون بالسرقة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد