ماء العينين تهاجم أمانة البيجيدي بعد الإطاحة بها من مكتب مجلس النواب !

زنقة 20 | الرباط

بعد الإطاحة بها من منصب نائبة رئيس مجلس النواب ، خرجت البرلمانية عن العدالة و التنمية أمينة ماء العينين لتهاج الأمانة العامة للحزب و التي صوتت ضدها.

و كتبت ماء العينين على صفحتها الفايسبوكية تقول : ” ليست المرة الأولى التي لا يتم فيها التصويت علي في محطة من المحطات. فقد سبق للأمانة العامة أن صوتت ضد تقلدي لنفس منصب نائب رئيس مجلس النواب في بداية الولاية رغم تصويت أعضاء الفريق لفائدتي واختارت أختا أخرى لنفس المنصب،وسبق لها أن صوتت ضد اقتراح إلحاقي بالأمانة العامة،وغير ذلك كثير”.

و أضافت : ” لا يمكن أن ينتظر المرء التصويت لصالحه في كل المحطات،لذلك لم يسبق لي أن علقت على نتائج إعمال مساطر الترشيح والاختيار،غير أن خروج الكثيرين للتعليق والتحليل والبحث عن البطولات “على ظهر أمينة ماءالعينين” بطريقة متكررة يدل على قلة الرّجْلة،والعجز عن ممارسة أدوار البطولة في ميادينها الحقيقية: ميادين المواقف السياسية المشرفة التي ينتظرها الناس”.

و زادت بالقول : ” أما امتهان التصريحات والتلميحات بشكل متكرر وانتقائي على خلفية حملات تشهير وإساءة مدروسة ومتعمدة موجهة ضد شخص بعينه ناله ما ناله منها،فلا يمكنه ملء فراغ المواقف،كما لا يمكنه صنع بطولات وهمية لمن يبحث عنها هنا أو هناك”.

كلام ماء العينين حول “الرجلة” ،قال متتبعون أنه موجهه إلى الوزير و عضو الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية “مصطفى الرميد” ، الذي علق على عدم التصويت على أمينة ماء العينين بالقول أنها “دوزات وقتها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد