لجنة تفتيش تحقق في اختلالات ميناء أصيلة !

زنقة 20 | علي التومي

نظم لقاء بمقر ولاية جهة طنجة يوم الجمعة الماضي، والذي حضره والي الجهة، ورئيس الغرفة المتوسطية بطنجة، وذلك في إطار الشكاوى التي توصلت بها هذه المصالح حول الاختلالات التي يشهدها ميناء أصيلة بفعل اشغال إحدى الشركات التي كانت تسعى لإصلاح بوابة الميناء.

وقالت المصادر أن الاجتماع الذي عرف تدخلات الجميع بما فيها التمثيلات المهنية في القطاع، انصب حول ضرورة إيفاد لجنة تقنية للكشف عن هذه الاختلالات، وترتيب الإجراءات اللازمة،إذ أن هذه الأشغال سرعان ما انحرفت عن موضعها الأصلي.

وأضحت هذه الاشغال تهدد بإقبار مشروع الميناء محليا، استنادا للمعطيات المتوفرة،كما تم أيضا إستدعاء كافة الكتدخلين لهذا اللقاء منها الشركة الوصية على الأشغال والمهندسين تورد “الأخبار”.

وكانت السلطات المحلية مرفوقة بعدد من التمثيليات المهنية في قطاع الصيد البحري قد حلت بالميناء مؤخرا،وذلك مباشرة بعد مراسلة توصلت بها بخصوص اختلالات في إصلاحات لبوابة ميناء أصيلة.

وقالت المصادر، إن هذا التحرك جاء بعد أن دقت هذه الإطارات ناقوس الخطر،بسبب كون هذه الاشغال ستتحول إلى نقمة بعل النعمة التي ينتظرها الجميع حول تجاوز ازمة مدخل هذا الميناء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد