قافلة الأحرار “100 يوم 100 مدينة” تحط الرحال بقصبة تادلة و تنصت لهموم الساكنة !

زنقة 20 | محمد المفرك

واصل حزب التجمع الوطني للأحرار تنزيل برنامجه التواصلي “100 يوم 100 مدينة”، الذي كان عزيز أخنوش، رئيس الحزب، قد ترأس، قبل أسبوعين، إعطاء انطلاقته من مدينة دمنات العريقة، بإنصات مبعوثي المكتب السياسي، فاطمة مرون وشفيق بنكيران، إلى مشاكل وحلول ساكنة المنطقة.

عبد الرحيم الشطبي، المنسق الجهوي للحزب بجهة بني ملال -خنيفرة، عبر أمس السبت، أمام ما يناهز 400 مشاركة ومشارك في برنامج “100 يوم 100 مدينة” بمدينة تادلة، عن اعتزازه بحضورهم الوازن في هذه المناسبة، التي تجسد مقاربة حزب “الأحرار” المتفردة في التعاطي مع قضايا مناضليه والمتعاطفين معه من خلال الإنصات إلى مشاكلهم والاستماع إلى حلولهم وتطلعاتهم.

واعتبر الشطبي أن صوت سكان مدينة قصبة تادلة ومقترحاتهم ستكون، من خلال مشاركتهم في هذا البرنامج، في صلب البرنامج الاقتصادي والاجتماعي الذي سيتضمنه البرنامج الانتخابي للحزب.

وأضاف المسؤول الحزبي أن “تادلة -التاريخ تستحق أن تعود إلى سابق عهدها وتحظى بالمكانة التي تستحق”، بعدما شكر المشاركين على صراحتهم في التشخيص الواقعي والمسؤول للوضع الاقتصادي والاجتماعي والتراجعاتالتي شهدتها المدينة.

وقال مصطفى بوقوباين، المنسق المحلي للحزب في تادلة، إن “اختيار جهة بني ملال -خنيفرة لإعطاء انطلاقة هذاالمشروع لم يأتِ عبثاً، بل هو إشارة قوية من حزب “الحمامة” من أجل إيلاء مناطق المغرب العميق الأهمية المطلوبةجرّاء الإهمال الذي طالها بسبب السياسات السالفة”.

واعتبر بوقوباين أن هذا البرنامج يؤكد أن “حزب “التجمعيين” هو حزب الإنصات بامتياز وحزب التواصل الذي يبني جميع قراراته على استشارة قواعده، إيمانا منه بأن أهل الدار أدرى بخصوصياتها”، مشيراً إلى أن “النقاش العمومي هو الكفيل بإيجاد الحلول لكل المعيقات”.

https://www.youtube.com/watch?v=jU-0uxbEORc

وتوجه المتحدث إلى “أحرار تادلة” قائلا إن “لقاء اليوم كان من أجل مناقشة وضعية المدينة، واقتراح حلول ناجعةلتجاوز الإكراهات في جميع المجالات، الصحة والتعليم والفضاءات العمومية والمرافق والبنيات التحتية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد