فيديو/ هليلوزيتش : المنتخب المغربي لا يملك حظوظاً للتأهل إلى كأس العالم !

زنقة 20 | محمد المفرك

قال البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، إن “أسود الأطلس” لا يملك أي حظوظ حاليا في التأهل إلى كأس العالم المقبل.

وفاز المغرب بهدف نظيف على النيجر، أمس الثلاثاء، في مباراة ودية بملعب مراكش ضمن استعداداته لتصفيات كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم لكرة القدم 2022.

وأكد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “الفوز يبقى مهما، ثم ليس هناك منتخبا صغيرا وآخر كبيرا، لقد أشركت لاعبين جدد مقارنة بالودية الأولى أمام بوركينافاسو، كانت هناك أمورًا جيدة، لكننا افتقدنا للنجاعة، لأن اللاعبين لم يستغلوا الفرص التي أتيحت لهم”.

وأضاف أن المنتخب كان بإمكانه مضاعفة النتيجة، أمام الفرص التي أتيحت لنا، مشيرا إلى أن المنتخب المغربي دخل مبكرًا المواجهة وهو ما أربك الخصم.

وتابع: “لقد خرجت بعدة أفكار عن منتخب المغرب، بعد الوديتين ومن المعسكر الذي أجريناه، سنجتمع مجددا الشهر المقبل، وسنخوض مباراة ودية، وقد نستدعي لاعبين جدد”.

وأشاد خليلوزيتش باللاعب وليد الكرتي، وأكد أنه لاعب يحمل مواهب كثيرة وعين ثاقبة، مشيرا إلى أنه قادر على العطاء أكثر، مؤكدًا كان بإمكانه تسجيل هدف آخر أو هدفين آخرين على الأقل في مباراة اليوم.

وأوضح: ” المنتخب المغربي تنقصه الفعالية الهجومية أمام المرمى، وهي مشكلة سابقة تواجدت أيضًا في مباراة بوركينا فاسو، كما أنها مشكلة ليست من اليوم أو تلك المباراة، بل تعود إلى سنوات ماضية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد