فيديو خطير/ السمسرة في ملف معروض على القضاء مقابل الملايين !

زنقة 20 | الرباط

انتشر مساء يومه الخميس فيديو خطير (لم يتأكد الموقع من صحته) يظهر أحد الأشخاص وهو يقوم بـ”السمسرة” في ملف معروض على القضاء مقابل مبلغ مالي قدر بالملايين.

و حسب الشريط المصور ، فإن الشخص الذي ظهر في الفيديو كان داخل سيارة برفقة إحدى النساء المنقبات للتفاوض حول تخفيض عقوبة حبسية صادرة في حق والدتها المتورطة في ملف وصفه بـ”الثقيل”.

و ذكر ذات الشخص في الفيديو أن السيدة المعتقلة اعترفت أمام الشرطة بالإتهامات الموجهة لها ، و كان ينتظر أن يصدر حكم في حقها بثمانية أشهر سجناً نافذاً قبل أن يتم تخفيضه إلى شهرين ، قضت منها 20 يوماً.

و أضاف مخاطباً السيدة التي برفقته داخل السيارة ، أنه اتصل بمسؤول قضائي لم يكشف عن هويته ، ليؤكد له الأمر ، لتقاطعه بالقول أن الإتفاق الذي حصل بينهما هو خروج المعتقلة من السجن و ليس تخفيض العقوبة.

السيدة المعتقلة ، ربطت اتصالاً هاتفياً بابنتها المنقبة ، و “السمسار” ، حسب ما جاء في الفيديو ، وهي تذرف الدموع ، مطالبةً بالإفراج عنها دون استكمال العقوبة الحبسية (40 يوم) ، مقابل أداء 4 ملايين و نصف ، قبل أن يؤكد لها ذات الشخص أن المبلغ حدد في 3.5 مليون سنتيم فقط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد