فيديو/ بنعطية و أسباب اعتزاله: تعبت من القصص الواهية التي تتهمني بالتحكم في تشكيلة المنتخب !

زنقة 20 | الرباط

أعلن المهدي بنعطية نجم المنتخب المغربي و قلب دفاع فريق الدحيل القطري، اليوم الثلاثاء إعتزاله اللعب الدولي، بعد أن دافع عن ألوان المنتخب لمدة 12 عاماً.

و قال بنعطية لبينسبورت اليوم الثلاثاء : ” بعد كأس إفريقيا كنت أرغب في التفكير قليلاً حول وضعيتي وكنت أيضاً مصاباً على مستوى الركبة لقرابة شهر و لم اشارك في المعسكر مع المنتخب الذي كان أول معسكر للمدرب وحيد خاليلوزيتش”.

و أضاف بنعطية : ” تحدثت معه منذ نحو 10 أيام تقريباً و قلت له ببساطة أنني أعتزم وضع حد لمسيرتي الدولية مع المنتخب المغربي .. لم يكن اتخاذ القرار سهلاً و كان لي إحساس في كأس إفريقيا و تأثرت كثيراً بعد إقصائنا من الكان ضد البنين لأنني لم أرغب في إنهاء مسيرتي بتلك الطريقة و الخسارة”.

و زاد بنعطية : ” استمعت للمدرب الذي أكد تمسكه بي و حاجته إلي في المنتخب و هذا أمر يسعدني .. أن يهتم بك مدرب جديد أمر جيد لكن و بكل صدق شرحت له أنني لم أعد قادراً على العودة للمنتخب و سماع نفس القصص .. أنا في بلدي و مع المنتخب منذ 12 سنة أعمل بجد و أضحي للوقوف مع المنتخب و لتشريف ألوان بلدي و أضع المغرب دائماً في المقدمة و في النهاية يكلمونك عن قصص واهية ..بنعطية يختار التشكيلة الأساسية .. أنت لا تريد لاعباً ما في المنتخب و قصص أخرى لا أساس لها من الصحة و هذا أمر متعب جداً”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد