فيديو/ إحباط محاولة تهريب أطنان السمك بالعيون !

زنقة 20 | علي التومي

علم Rue20.com، لدى مصدر مطلع، بان مصالح مندوبية الصيد البحري بالعيون اجهضت يوم امس فاتح ابريل عملية تهريب كبرى للسمك على متن شاحنة بميناء مدينة المرسى بالعيون.

وأضاف المصدر نفسه، أن هذه العملية تمت بعدما حامت شكوك حول شاحنة ثقيلة محملة بمايفوق 600 صندوق معبأة بمختلف اصناف الأسماك دون اوراق ثبوية مسلمة من طرف المصالح المعنية.

المصالح المينائية المختصة باشرت بإفراغ الشحنة بأكملها في سوق السمك بالميناء، وحسب الأصناف و الوزن، ليتم إدخال الكميات المحجوزة إلى قاعة تبريد بميناء المرسى بالعيون.

وفور علمها حلت السلطات الامنية المختصة، وجرى إعتقال سائق الشاحنة على الفور و احالته على التحقيق في انتظار اعتقال بقية المتورطين في هذه العملية.

ويشار هنا، إلى ان العديد من التجار وسماسرة الاسماك بالأقاليم الجنوبية يحاولون في كل مرة تهريب كميات ضخمة من اجود انواع السمك لبيعها في السوق السوداء بمناطق متفرقة من مدن الشمال مستغلين في الآن نفسه الظروف الإحترازية والتي تمر البلاد بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد