فلكية : أكتوبر شهر ساخن.. اغتيالات وحروب و كوارث !

زنقة 20 | وكالات

قالت الفلكية اللبنانية كارمن شماس ، في توقعاتها العالمية لشهر أكتوبر 2020 ، إن هذا الشهر سيكون ساخنا وصعبا من جميع النواحي .

وكشفت شماس في مقطع فيديو لتوقعات شهر أكحتوبر نشرته على قناته الرسمية على يوتيوب ، إن العشرة أيام الأولى من شهر أكتوبر ستكون تكملة للاحداث العالمية التي حدثت خلال الأيام الأخيرة من شهر سبتمبر وخاصة الثلاثة أيام الأخيرة .

وبينت أن العشرة أيام الأولى من أكتوبر ستكون فترة ساخنة جدا عسكريا قد تشمل الكثير من الاحتمالات ، على غرار بروز حروب أو تحركات عسكرية و اغتيالات فيما يمكن أن تكون زلزالا عنيفا أو ثوران براكين على مستوى عال .

وفي نصف أكتوبر وتحديدا خلال الفترة الممتدة من من 14 الى 22 أكتوبر ستكون صعبة ، حيث سنسجل نوعا من الغليان ، انفجارات وقنابل وحروب وزلازل على مستوى العالم ، وحزن يمكن ان يكون متأتيا من اغتيال على مستوى عالمي كما توقعت تسجيل حوادث كبيرة ناتجة عن تلوث كبير يمكن ان يكون من غاز أو نفط.

وتوقعت الفلكية اللبنانية أن تشهد الفترة الممتدة بين 16 و20 حربا صعبة ببلدان التي تلتقط الذبذبات السلبية ، فيما تسجل دول أخرى أعطال على مستوى وسائل النقل والتلوث في الطبيعة .

وستسجل الـ 9 أيام أخيرة انفراجا على المستوى العالمي ، لكن المشاكل ستعود خلال اليومين الأخيرين من شهر أكتوبر ليقع تسجيل حروب صغيرة ، أو تسجيل اهتراء بنى تحتية وزلازل مجددا .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد