عصابة تنتحل صفة مراقبي مكتب الكهرماء و تزرع الرعب باشتوكة !

زنقة 20 . متابعة

تعيش منطقة اشتوكة ايت باها، على وقع جرائم غريبة، اخرها عصابة مكونة من شخصين انتحل أفرادها صفة مراقبين من المكتب الوطني للكهرباء، يوهمون الساكنة بوجود أعطاب تقنية في الربط بالكهرباء، قبل أن يعمدوا الى سرقة محتويات المنزل و تعريض المواطنين للتكبيل.

ووفق مصادر محلية، فالعصابة تستعمل سيارة من نوع ‘’كونكو’’ بيضاء شبيهة بتلك التي يستعملها مستخدمي المكتب الوطني للكهرباء، حيث كانت اخر سرقاتهم على مستوى دوار ‘’أغرايس’’ بمنطقة ايت عميرة، بعدما توجهوا الى منزل مسنة يعيش زوجها بالديار الفرنسية، و قاموا بإيهامها بأنهم سيصلحون عطبا داخل المنزل، ليتم بعدها تكبيلها و اغلاق فمها، و الشروع في سرقة محتويات المنزل تورد “الصباح”.

ويضيف المصدر ذاته، أن أفراد العصابة تمكنوا من سرقة حلي و ممتلكات المنزل، و كل ما استطاعوا وضعه داخل السيارة، تاركين المسنة مكبلة داخل المنزل الى أن تم تحريرها من قبل أحد أفراد عائلتها الذي ربط الاتصال بالمصالح الأمنية التي حلت بعين المكان، وفتح تحقيق في الموضوع، لمعرفة أسبابه وملابساته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد