عامل الرحامنة يقف على جاهزية مستشفى بنجرير لمحاربة كورونا !

زنقة 20 | محمد المفرك

قام المستشفى الإقليمي الرحامنة المتواجد بمدينة بنجرير على غرار باقي المستشفيات في المغرب بتعبئة الموارد البشرية والمادية اللازمة لمواجهة فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19).

وتسعى هذه التدابير إلى ضمان العناية الطبية اللازمة للمصابين المحتملين بفيروس “كورونا” والحرص على توفير المعدات والمستلزمات الطبية والمرافق الاستشفائية الضرورية.

وفي هذا السياق قام عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان مساء أمس بزيارة تفقدية للمستشفى الإقليمي الرحامنة للاطلاع على وضعية التجهيزات ومدى جاهزية الأطقم الطبية والتمريضية لمحاربة هذه الجائحة.

و قدمت لعامل الإقليم شروحات من طرف المندوب الاقليمي للصحة والأطر الطبية والتمريضية حول خطة العمل الإقليمي الموضوعة للتصدي للوباء.

ولهذا الغرض تمت تهيئة جناح خاص بالمستشفى لاستقبال الحالات المشكوك في إصابتها بفيروس “كورونا” والذي يتألف من ست غرف للعزل منها غرفتين مجهزتين بأحدث التجهيزات اللازمة للتكفل بالحالات المحتملة أو المؤكدة.

العامل نوه بالمجهودات “الكبيرة” التي تبذلها الأطقم الطبية والتمريضية وكذا جميع مستخدمي قطاع الصحة داعيا إياهم إلى الاستمرار في التعبئة واليقظة لمحاصرة هذا الوباء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد