عامل الحسيمة يغلق قرية ألعاب غير مرخصة تفتقد لمعايير السلامة و مجلس بودرا في قفص الإتهام !

زنقة 20 | الحسيمة

بقرار من عامل الحسيمة ، تم إغلاق قربة ألعاب ترفيهية بكورنيش صاباديا بمدينة الحسيمة بسبب عدم توفر الشركة المعنية على الترخيص القانوني.

و قامت لجنة خاصة مشكلة من قائد الملحقة الإدارية الأولى، و قائد الملحقة الإدارية الثانية، و المدير العام للمصالح بجماعة الحسيمة، و رئيس القسم التقني بذات الجماعة، و رئيس مصلحة الشرطة الإدارية بها، و رئيس الهيئة الحضرية بالأمن الجهوي بالحسيمة، نقيب الوقاية المدنية بالحسيمة و ممثل للقوات المساعدة، بمعاينة ميدانية زوال أمس الإثنين لموقع الألعاب الترفيهية التي كانت موضوع سخط الساكنة.

و خلصت اللجنة إلى عدم توفر قرية الألعاب على رخص صريحة للاستغلال و عدم التوفر على معايير السلامة ، و على هذا الأساس تم إغلاق الموقع و إيقاف كل الأعمال به.

عضو المجلس البلدي للحسيمة فؤاد بنعلي ، طالب بفتح تحقيق على مستوى البلدية لتحديد المسؤوليات فيما يتعلق منح رخصة الألعاب الترفيهية دون التأكد من سلامة الموقع و الآلات الكهربائية الثقيلة و الخفيفة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد