عائلات معتقلي الريف تنفي تلقي أموال أجنبية !

زنقة 20 | الرباط

قالت جمعية ثافرا للوفاء والتضامن لعائلات معتقلي “حراك الريف”، أنها لا تتوفر على أي حساب بنكي تتلقى فيه مساعدات مالية من الداخل أو الخارج.

و ذكرت الجمعية التي يترأسها أحمد الزفزافي والد قائد حراك الريف الموجود رهن الإعتقال ناصر الزفزافي ، أنها لا تملك أي حساب بنكي، لكونها لم تحصل بعد على وصل الإيداع، وأن ملفها مازال معروضا على المحكمة الإدارية.

وأضافت جمعية “ثافرا” أن الرصيد المالي للجمعية “صفر درهم”، مطالبة من يتهمون الجمعية بتلقي “مبالغ مالية كبيرة من خارج الوطن أو داخله”، بالكشف عما يثبت ذلك وفضح من يتلقاه باسمها.

وأكدت الجمعية أنها تعتمد “على تضحيات، ومجهودات أعضائها في تدبير أمورها، ودائما ما تنصح من يريد مساعدة عائلات المعتقلين السياسيين التوجه إليهم مباشرة”.

و شددت على أن “هاجسها الأول هو الترافع عن معتقلي حراك الريف، وتتبع وضعيتهم داخل السجون، إضافة إلى العمل من أجل إطلاق سراحهم، فضلا على إذكاء روح الوفاء والتضامن، بين عائلاتهم، وليس تلقي المساهمات المالية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد