طيران الإمارات تسرح مضيفي طيران مغاربة بسبب كورونا !

زنقة 20 | متابعة

قالت وكالة رويترز نقلاً عن مصدرين بشركة طيران الإمارات قولهما بأن الشركة قامت بتسريح طيارين متدربين وموظفين من طواقم الطائرات بينهم مغاربة ، في حين قالت شركة النقل التي تتخذ من دبي مقرا لها اليوم الأحد إنها اضطرت لترك بعض الموظفين بسبب تأثير وباء فيروس كورونا المستجد.

وقالت متحدثة باسم الشركة “لقد سعينا للحفاظ على الأسرة الحالية كما هي، وراجعنا جميع السيناريوهات الممكنة من أجل الحفاظ على عملياتنا التجارية، ولكننا توصلنا إلى استنتاج مفاده أننا للأسف ودعنا لبعض الأشخاص الرائعين الذين عملوا معنا”.

و كانت الشركة قد أعلنت في 29 ماي الجاري أنها ستستأنف رحلاتها المنتظمة نحو دول المنطقة العربية بداية من أول يوليوز المقبل، حيث أظهرت حجوزات الشركة عبر موقعها الإلكتروني توفر رحلات منتظمة نحو مدن وعواصم عربية.

وأظهرت حجوزات الناقلة، توفير رحلات منتظمة إلى كل من مصر والسعودية والكويت وسلطنة عُمان والبحرين والعراق وتونس والمغرب والجزائر ولبنان والأردن والسودان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد