صور/ نزلاء سجن وجدة يستفيدون من حملة طبية متعددة الإختصاصات‎ !

زنقة 20 | كمال لمريني

استفاد نزلاء السجن المحلي بوجدة، أمس الاربعاء، من حملة طبية متعددة الاختصاصات، نظمتها إدارة المؤسسة السجنية، بشراكة وتنسيق مع المندوبية الاقليمية للصحة ، ومؤسسة الحياة بوجدة، و مؤسسة محمد السادس لإعادة ادماج السجناء.

وتأتي هذه القافلة الطبية، في إطار الاهتمام الذي توليه المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج للعنصر البشري لاعتباره رافعة للنهوض بالقطاع السجني من جهة، والرقي بهذا المرفق من جهة ثانية.

واستفاد من هذه القافلة الطبية ما مجموعه 605 نزيلا ونزيلة موزعين على فئة الرشداء، والاحداث والنساء.

وذكرت مصادر من داخل مؤسسة السجن المحلي بوجدة، أن القافلة شملت مجموعة من الاختصاصات همت كل من طب الامراض الجلدية، طب العيون، امراض الغدد والسكري، الامراض الصدرية، الطب العام، الجهاز الهضمي، طب النساء، الطب النفسي.

وكما تم إحداث صيدلية خاصة بهذه العملية حيث تم من خلالها توزيع مجموعة من الادوية على النزيلات و النزلاء المستفيدين من الفحوصات الطبية.

وخلفت هذه الحملة الطبية ارتياحا في صفوفهم، حيث عبروا عن شكرهم وامتنانهم لإدارة المؤسسة السجنية و شركائها على هذه المبادرة الانسانية النبيلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد