صور ‘مولان روج’ و تراكم التعويضات يطيحان بماء العينين و عماري من مكتب مجلس النواب !

زنقة 20 | الرباط

أطاحت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بالنائبة أمينة ماء العينين، و النائب عبد العزيز عماري من مناصب نواب رئيس مجلس النواب، وعوضتهما بزميليهما سليمان العمراني و مريمة بوجمعة، عضوا الأمانة العامة للحزب.

قرار الإطاحة بماء العينين، حسب مصادر مطلعة يأتي كإجراء انتقامي من القيادية في الحزب التي أثارت ضجة كبيرة مؤخراً بسبب تسريب صور لها من دون حجاب في العاصمة الفرنسية باريس قرب “المطحنة الحمراء مولان روج”، وهو الأمر الذي شكل حرجا كبيرا للحزب ذي المرجعية الإسلامية.

كما أطاح جدل التعويضات المتعددة بعمدة الدار البيضاء عبد العزيز عماري من منصب النائب الأول لمجلس النواب ، و خلفه نائب الأمين العام لحزب العدالة و التنمية سليمان العمراني.

الأخير قال أن لقاء الأمانة العامة، الذي عقد أمس السبت 13 ابريل الجاري، صادق أيضاً على هيكلة فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، حيث جدد اختيار إدريس الأزمي رئيسا للفريق، وخالد البوقرعي “ثبتنا مهمته مرشحا لمنصب محاسب المجلس، وعزوها العراك ثبتنا اختيارها أمينة للمجلس” ، كما أكد نائب الأمين العام لـ’البيجيدي’، ترشيح عبد الله بوانو، رئيسا للجنة المالية والتنمية الاقتصادية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد