صور/ مهربون مسلحون يطاردون و يعتدون على مسؤول جمركي بالناظور !

زنقة 20 . كمال لمريني

تعرض مسؤول جمركي تابع للمديرية الجهوية للشرق، الجمعة، إلى إعتداء موصوف ب”الخطير” من قبل مهربين كانوا مدججين بالأسلحة البيضاء والسيوف، إذ طاردوه لمدة طويلة وهو ما جعله يسقط في قناة للري واقعة بالنفوذ الترابي لإقليم الناظور.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن الجمركي كان عائدا من مدينة بني أنصار حيث يشتغل إلى محل سكناه في مدينة زايو، غير أنه تفاجئ بسيارة من نوع (ميرسديس 250) وهي تطارده وهو ما أدى به إلى السقوط في قناة الراي.

وأشارت إلى أن الجمركي كان برفقته أحد الاشخاص، وأنه أثناء سقوطه في القناة أطلق سيقانه للريح ولاذ بالفرار من مكان الحادث، طالبا الاغاثة من سكان احد الجماعات القروية.

وجاء هذا الاعتداء، بعد أن شنت مصالح الجمارك خلال الايام حملة موصوفة ب”القوية” ضد السلع المهربة، كان آخرها حجز شاحنة على متنها كمية مهمة من الملابس المهربة من مدينة مليلية المغربية المحتلة.

وفي الوقت الذي إرتكب فيه المهربون فعلتهم، أقدموا على إضرام النار في السيارة، لإخفاء معالم الجريمة.

وفور علمها بالخبر، انتقلت مصالح الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث عاينت السيارة وفتحت تحقيقا في الموضوع للوصول إلى المعنيين بالأمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد