صور/ عصابة كنوز تختطف طفلةً بسطات و تمزق جسدها بسكين !

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.com ، أن 3 اشخاص قاموا بخطف فتاة قاصر على متن سيارة و اللجوء بها إلى مقبرة بوكركور بجماعة سيدي الذهبي إقليم سطات ، وهي مغمى عليها بعدما قرأوا عليها طلاسم سحرية للتنقيب على الكنوز.

و حسب تصريح لعائلة الفتاة فإن الجناة قاموا بخدش جسدها بسكين على مستوى الذراعين و الساقين و كتابة طلاسم على جسمها و استخراج الدم من اصبعها حيث أصيبت بنزيف و ظل الدم يسيل إلى حين العثور عليها مرمية في الخلاء ، و نقلها إلى المستشفى.

و عثر على الفتاة في مقبرة بوكركور المكان الذي تعرضت فيه السنة الماضية للإحتجاز و التعذيب من طرف عصابة إجرامية متخصصة في استخراج الكنوز حينها وجدوا الابنة عارية الدراعين و الساقين في حالة غيبوبة طريحة على حافة الطريق.

و تم اخبار مركز الدرك الملكي و إحضار سيارة الوقاية المدنية لنقلها إلى مستشفى القرب بمدينة إبن أحمد حيث تلقت الإسعافات الأولية و اللجوء إلى المحكمة لوضع شكاية في الموضوع أمام وكيل الملك لدى ابتدائية إبن احمد و الذي أحالهم على الإختصاص باستئنافية سطات كون الابنة قاصر و تعرضت للإختطاف.

والجدير بالذكر انه ليست المرة الأولى التي تتعرض خلالها الطفلة القاصر ” الزوهرية ” للإختطاف من لدن عصابة متخصصة في استخراج الكنوز و تعريضها لكل أساليب الشعوذة من جرح و تخديش جسدها و تركها بمقبرة بوكركور التابعة لنفوذ جماعة سيدي الذهبي دائرة إبن أحمد إقليم سطات.

عائلة الطفلة سبق أن تقدمت بشكاية السنة الفارطة أمام أنظار الوكيل العام تحت عدد 2019/28 من أجل الإختطاف و الاحتجاز و إستعمال قاصر رهينة من أجل جنحة استخراج الكنوز التي يعاقب عليها القانون الجنائي المغربي التي لازال أطوارها جارية أمام القضاء ضد مجهول.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد