صور/ سلطات أكادير تهدم “مرحاض العار” بشاطئ أنزا و مجلس المالوكي في قفص الإتهام !

زنقة 20 | أكادير

قامت السلطات العمومية بمدينة أكادير صبيحة يومه الجمعة بهدم عدد من المراحيض العشوائية بشاطئ أنزا ، و ذلك بعد أن انتشرت صور مثيرة للسخرية على مواقع التواصل الإجتماعي.

يونس أوبلقاس وهو عضو في المجلس الجماعي لمدينة أكادير ، كتب على صفحته الفايسبوكية معلقاً : ” المرحاض المبني بشاطئ أنزا شوهة و تخربيق و لا يمكن للمجلس الجماعي أن يقول عكس ذلك”.

أمام العضو الآخر عن ذات المجلس ، أدم بوهدما ، فنشر صورة “المرحاض الشوهة” ، و علق عليها بالقول : ” طيحتو الذل … حادڭين غير فالهضرة … فاش ڭلنا ليكوم هادشي راه تخربيق كتخرجو فالعينين”.

و حمل بوهدما ، رئيس المجلس البلدي لأكادير صالح المالوكي المسؤولية فيما يقع بشواطئ المدينة ، حيث كتب يقول : ” حزب العدالة و التنمية عندو الأغلبية المطلقة ديال مجلس جماعة اڭادير لي كتدير هادشي. هاد الحزب عندو الرئيس و عشر نواب”.

معلقون وصفوا المراحيض العشوائية التي انتشرت بشاطئ أنزا و الشواطئ الأخرى بأكادير ، بـ”المشاريع العملاقة” ، و ذلك سخريةً منهم على تردي الأوضاع بالمدينة محملين كامل المسؤولية للمجلس البلدي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد