شكاية فنانين تزج بشاب باولاد تايمة في السجن !

زنقة 20 | يونس مزيه

تسبب مقطع فيديو منشور لأحد الأشخاص بمنطقة أولاد تايمة، في اعتقاله، بعد شكاية للكونفدرالية المغربية للمنظمات الفنية و الثقافية المحترفة، لدى الوكيل العام للملك رئيس النيابة العامة.

ووفق بيان الكونفدرالية، الذي توصل منبر RUE20.COM، على نسخة منه، فالأخيرة وجهت شكاية الى الوكيل العام للملك رئيس النيابة العامة بتاريخ 7 أبريل الجاري، مصحوبة بالدلائل و ذلك بخصوص التصريحات التي صرح بها المدعو ح.ح عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي و التي تناولت مجموعة من الشتائم و الألفاظ المشينة و الإهانة في حق المبدعين و الفنانين دون استثناء أو اعتبار، و ذلك من خلال بث فيديوهات موجهة للعموم الشيء الذي أثار استياء كبيرا لدى مختلف في المجالات الفنية و الإبداعية دون استثناء’’.

ووفق ذات المصدر فانه ‘’تمت متابعة موضوع الشكاية، من قبل وكيل الملك بمحكمة لاستئناف بأكادير، بعد توصله بالملف من طرف رئاسة النيابة العامة، و فتح بحث من قبل الشرطة القضائية بأولاد تايمة، و التي وضعت المشتكى به رهن تدابير الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة المختصة’’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد