سكوب. الجنرال حرمو يوقف كولونيل ماجور للدرك نزل هو وفاميلتو يتبحر فالهرهورة وشبع سبان فالمخازنية والقايد

زنقة 20. الرباط

أكدت مصادر جد موثوقة لمنبر Rue20 توقيف القيادة العليا للدرك الملكي لكولونيل ماجور يدعى ‘الزموري’ عقب خرقه الحجر الصحي رفقة عائلته بالتوجه لشاطئ الهرهورة للاستجمام يوم عيد الفطر.

مصادرنا الموثوقة شددت على أن الكولونيل ماجور السالف الذكر، تم توقيفه لمدة 60 يوماً كعقوبة، بعدما تم الاستماع إليه من طرف القيادة العليا للدرك الملكي وتوجيه تهمة خرق الحجر الصحي.

وكان ذات المسؤول الأمني قد عمد الى التوجه نحو الشاطئ رفقة أفراد عائلته، حيث تجاوز حاجز عناصر الدرك الملكي الذين تعرفوا على هويته دون منعه، ليقدم عناصر تابعين للقوات المساعدة ‘المخازنية’ على التوجه الى الكولونيل المذكور لتنبيهه ومنعه من الجلوس بالشاطئ المذكور بدعوى خرق الحجر الصحي، قبل أن يتعرض عناصر المخازنية لوابل من الاهانات من طرف المسؤول بالدرك الملكي، تطلب تدخلاً شخصياً من القائد وعامل عمالة تمارة أضريس ووكيل الملك بذات المدينة ليصل الخبر الى القيادة العليا للدرك الملكي حيث تم التعامل بصرامة في حق الكولونيل ماجور.

قد يعجبك ايضا
  1. Yuri يقول

    لو كان الخبر صحيح فاسد على يد القيادة العليا لدرك الملكي لتعاملها بسراحة مع هذا الكولونيل ،واحيي شجاعة القوات المساعدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد