سعودي يستأسد على مطلقة مغربية و محامون يتراجعون عن مؤازرتها !

قة 20 | يونس مزيه

اتهمت سيدة تنحدر من مدينة أكادير، مطلقة من زوج سعودي ، الأخير بالسعي وراء حرمانها من أطفالها، و اسقاط الحضانة منها، باستغلال السلطة و المال، و محاولة التأثير على كل المحامين الذين ازروها في كافة مراحل المحاكمة التي انطلقت أطوارها منذ سنة 2016.

ووفق تصريح السيدة لوسائل اعلام، فان السعودي زوجها السابق، يحاول بكل الوسائل حرمانها من أبنائها و تهجيرهم الى الديار السعودية، من أجل الانتقام منها، بسبب الطلاق و عدم رغبتها بالعودة الى الديار السعودية.

المتحدثة ذاتها، شبهت حالتها بحالة قضية ليلى بالدار البيضاء، حيث أكدت على أن كل المحامين الذين تكلفوا بمؤازرتها في الجلسات الأولى من القضية، جلهم يتراجع عن المؤازرة دون أن تعرف الأسباب الرئيسية في ذلك.

وأضافت ‘’لبنى’’ أن طليقها السعودي، يتهمها بالممانعة في رؤيته لأبنائه و هذا ما نفته، و أكدت على أن الـخير لا يقدم لها درهما واحدا كنفقة على الأولاد من اليوم الأول من الطلاق.

مبرزة أنها وحيدة في محنتها، و لا وجود لأي محامي أو جهة معينة تحميها من ‘’السعودي’’ الذي يملك المال.

كما طالبت السيدة من الملك التدخل في قضيتها وانصافها، وكذا من نقيب المحامين بأكادير تعيين محامي يتكلف بحالتها، لأن أغلب الذين ازروها يجيرون جدتهم بعد أولى جلسات المحكمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد