ريال مدريد يجدد عقد أشرف حكيمي إلى 2023 ويضمن عودته !

زنقة 20 | متابعة

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية على أن ريال مدريد جدد عقد المدافع المغربي أشرف حكيمي المعار إلى بوروسيا دورتموند إلى 2023، وبالتالي أصبحت عودته للفريق في الصيف القادم مضمونة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد يقدر تماماً الموهبة التي يملكها أشرف حكيمي، ويرى فيه الظهير الأيمن للفريق خلال السنوات العشرة القادمة، وهو ما دفع النادي لتجديد عقده.

وأضاف التقرير أن هناك العديد من الأندية الكبيرة التي تسعى للتعاقد مع المدافع المغربي واستغلال اقتراب عقده من النهاية، أبرزها بايرن ميونخ ويوفنتوس، بالإضافة إلى بوروسيا دورتموند الذي يريد الاحتفاظ به، لكن بعد تجديد العقد حتى عام 2023، أصبحت مهمتهم صعبة للغاية، وبات الريال هو المتحكم الأول والأخير بمستقبل اللاعب.

يذكر أن ريال مدريد أعار أشرف حكيمي صاحب 21 عاماً إلى بوروسيا دورتموند في صيف 2018 لمدة موسمين على سبيل الإعارة، ولا يرغب النادي بإعارته مجدداً، وسيعود للفريق الصيف المقبل لمنافسة داني كارفاخال على المركز الأساسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد