رياض محرز ينسحب من معسكر المنتخب الجزائري لتطليق زوجته !

زنقة 20 | وكالات

انسحب نجم مانشستر سيتي “رياض محرز” من معسكر منتخب الجزائر، أمس السبت ، لأسباب شخصية.

وقرر المدير الفني لمنتخب الجزائر “جمال بلماضي” إعفاء قائد الفريق من السفر إلى بوتسوانا للمشاركة في مباراة الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2021.

و تعتقد صحيفة ذا صن البريطانية أن أمر مغادرة محرز لمعسكر الجزائر له علاقة وثيقة بزوجته ريتا جوهال بسبب صور جمعتها ببطل العالم في الوزن الثقيل “ديوناتي ويلدير” في أحد الملاهي الليلية هذا الشهر.

وأضافت الصحيفة “زوجة محرز (ريتا) كانت تتحدث باهتمام مع بطل العالم في الوزن الثقيل في ملهى ليلي في مدينة مانشستر، لكن لا يوجد ما يُشير إلى أن ذلك هو سبب انسحابه من معسكر الجزائر”.

بينما توقعت صحف جزائرية أن محرز يُحضر نفسه للانفصال عن ريتا بشكل نهائي. ريتا جوهال تبلغ من العمر 25 عامًا، وهي أم لطفلين من رياض محرز، وكانت تعمل كعارضة أزياء في السابق.

وتزوجت ريتا من محرز في حفل سري في غشت 2015 بعد أن دامت علاقتهما 3 سنوات دون زواج بعدما تقابلا ببعضهما البعض لأول مرة في شارع أوكسفورد في العاصمة الإنجليزية لندن ليتبادلا أرقام الهواتف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد