رئيس مجلس إقليم شفشاون يرتكب حادثة سير في حالة سكر (صور) !

زنقة 20 . متابعة

تعرض رئيس المجلس الإقليمي لشفشاون لحادثة سير بالقرب من تطوان مساء امس الخميس.

محمد المرابط الفاعل الجمعوي بالمنطقة نشر تفاصيل الحادث على صفحته الفايسبوكية ، حيث ذكر ان المسؤول المذكور كان في حالة سكر.

و اشار ذات الفاعل الجمعوي ، الى ان رئيس المجلس الإقليمي لشفشاون تعرض لحادث يومه الخميس على الساعة 23:10 ليلا بحي كرة السبع المتاخم لمدينة تطوان.

هذا الحادث حسب ذات المصدر ، ” نتج حين اصطدم رئيس المجلس الإقليمي الذي كان يقود سيارته وهو في حالة سكر طافح بسيارة أخرى خفيفة كانت على متنها امرأة أصيبت على إثرها بجروح وكدمات وتم نقلها على عجل إلى مستشفى سانية الرمل بالمدينة لتلقي العلاج”.

و اضاف قائلا :” المصيبة هي أن المسؤول المعني استنجد بأحد أصدقائه، وهو محام بشفشاون، هذا الأخير التحق به وهو أيضا في حالة سكر طافح ولمحو أثر الجريمة قاما بإفراغ السيارة من قنينات الخمر ورموها وسط القصب والحشائش المتواجدة بكثرة بالحي المذكور، لكن عناصر الأمن سرعان ما التحقوا بعين المكان بعدما عاينوا حالة السكر الطافح اللذان كانا عليها (رئيس المجلس الإقليمي وصديقه المحامي) ليمشطوا المكان ويعثروا في النهاية على القنينات المرماة ليقوموا بحجزها، وصراحة فإن عناصر الأمن قاموا هنا بواجبهم كما ينبغي في البحث والتحري واقتفاء آثار الحادث من بدايته إلى نهايته”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد