رئيس الكاف أمام محكمة الطاس : رئيس الترجي هددني و الفريق التونسي يتحمل مسؤولية تعطيل الفار !

زنقة 20 | متابعة

نشرت صحيفة الوطن المصرية تفاصيل الشهادة التي قدمها الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في قضية الترجي والوداد بعدما مثل أمس الجمعة ، أمام هيئة المحكمة الرياضية “طاس”، للإدلاء بشهادته في هذه القضية التاريخية والتي مر عليها أكثر من عام.

وكشف مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن أحمد أحمد، أكد بأنه تعرض للتهديد من قبل رئيس الترجي، وأنه في حال عدم حصول الترجي على اللقب سيحدث انقلاب في الملعب، مما أدى إلى وجود رهبة لدى مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وشدد المصدر، بأن شهادة أحمد أحمد الكاملة لم تكن في صف الوداد أيضا، على الرغم بأنه أكد بأن الترجي يتحمل المسئولية في أزمة تعطيل “الفار”، ولكن أكد في نفس الوقت بأن الشركة أخلت بالتزامها مما تسبب في أزمة.

وأكد المصدر بأن رئيس كاف، أكد في شهادته أن تعطيل تقنية “الفار” من مسؤولية الترجي وليس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مما يدين الترجي في هذا الأمر، خاصة وأن تقنية الفيديو هي من تسبب في الأزمة كاملة.

وقال المصدر، إنه بعد حديث أحمد أحمد، بأن الترجي هو من يتحمل مسؤولية تعطيل تقنية الفيديو لم يصمت دفاع الترجي عن هذا الأمر، وتم مواجهته بخطاب مرسل من الاتحاد الأفريقي يكشف بأن “الكاف”، هو من تعاقد مع الشركة الإنجليزية المسؤولة عن الفار.

وأكد دفاع الترجي لأحمد أحمد، بأن الشركة هي من أضاعت القطعة التي كانت تنقص تقنية الفيديو مما تسبب في أزمة.

وشدد المصدر بأن أحمد أحمد، اعترف في آخر شهادته، بأن الشركة أخلت بالتزاماتها مما أدى إلى حدوث أزمة كبيرة، ما مشيرا إلى أنه من الصعب أن يتوقع أحد القرار المنتظر صدوره خلال الأيام المقبلة بعد شهادة أحمد أحمد المثيرة في القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد