دفعة ثانية من المغاربة العالقين بموريتانيا تحط الرحال بمطار الداخلة !

زنقة 20 | علي التومي

علم rue20.com، لدى مصادر جيدة الاطلاع، انه من المرتقب ان تحط اليوم الخميس 25 يونيو الجاري ،طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، بمطار الداخلة وعلى متنها دفعة ثانية من المواطنين المغاربة والذين كانوا عالقين بمدينة انواذيبو الموريتانية.

وتعد هذ الدفعة الثانية من نوعها والتي همت المواطنين العالقين بموريتانيا قبل ثلاث اشهر، بسبب اغلاق الحدود البرية والجوية والبحرية بين البلدين إثر جائحة فيروس كورونا.

ويذكر، بان مطار مدينة الداخلة، قد استقبل الاحد الماضي، الدفعة الأولى من مجموعة العالقين على متن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، قادمة من موريتانيا، وذلك في إطار المخطط الحكومي بإعادة المغاربة العالقين في الخارج.

كما ان هذه العملية،تمت في احترام تام للإجراءات الوقائية وفي امتثال تام للبروتوكول الصحي المعمول به، بإشراف مباشر من السلطات المعنية بالداخلة،حيث جرى اخضاع جميع الوافدين للحجر الصحي داخل وحدات فندقية معقمة قبل اكتشاف اربع حالات مؤكدة بالفيروس من ضمنها طفل قاصر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد