حمي الدين : تعيين أمكراز اعتراف ملكي بدور شبيبة البيجيدي في تربية المغاربة !

زنقة 20 | الرباط

في أول تعليق له على الحكومة المعدلة الجديدة ، و تعيين غير متوقع للكاتب الوطني لشبيبة العدالة و التنمية محمد أمكراز وزيراً للتشغيل ، قال البرلماني و القيادي في “البيجيدي” ، عبد العالي حمي الدين ، أن تعيين أمكراز ” اعتراف من أعلى قمة هرم الدولة بالدور الكبير الذي تقوم به شبيبة العدالة والتنمية، كمنظمة وطنية كبيرة نجحت في تأطير آلاف الشباب المغاربة وتربيتهم على قيم الالتزام والعمل والتضحية والمشاركة السياسية والنضال الديموقراطي، وتحصينهم من تيارات الغلو والتطرف واتجاهات الانعزال والعدمية”.

و كتب حمي الدين على صفحته الفايسبوكية يقول : ” بعيدا عن بعض التحليلات المغرقة في نظرية المؤامرة، اليوم يتم الاعتراف من أعلى قمة هرم الدولة بالدور الكبير الذي تقوم به شبيبة العدالة والتنمية”.

و أضاف : ” تعيين الأخ محمد أمكراز وزيرا في الحكومة المعدلة، إشارة سياسية في هذا الاتجاه.. وهو ما يفرض على الشبيبة وعلى مكتبها الوطني أن يلتقط هذه الإشارة من أجل مضاعفة الجهود والمزيد من الإبداع في تأطير الشباب المغربي وإدماجهم في دينامية التدافع السياسي على أرضية أطروحة البناء الديموقراطي، والاستمرار كضمير للحزب وللشبيبة المغربية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد