حزب عرشان يتجاهل العثماني ويُشيدُ بصراحة وزير الصحة حول شروط رفع الحجر الصحي

زنقة 20. الرباط

أشاد حزب ‘الحركة الديموقراطية الإجتماعية’ بصراحة وزير الصحة ‘خالد آيت الطالب’ حول التدابير وشروط الإعداد لرفع الحجر الصحي.

بلاغ المكتب السياسي الذي ترأسه ‘عبد الصمد عرشان’ عن بُعد حمل تجاهلاً صريحاً لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني، ومروره على التلفزيون العمومي بعدما سبق وأثار موجةً من السخرية الشعبية بسبب تصريحه الغريب الذي قال فيه أنه لا يملك تصوراً لرفع الحجر الصحي.

ذات المكتب السياسي لحزب ‘عرشان’ الممثل بالبرلمان، دعا إلى ضرورة الإنكباب على إعداد سيناريوهات الحالة المستقبلية للوضعية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد.

وأضاف البلاغ بأن الأزمة الاقتصادية والاجتماعية التي تمر منها البلاد ستكون أصعب في القادم من الأشهر، داعياً للإسراع بترتيب الأولويات.

كما ثمن ذات البلاغ المجهودات التي تقوم بها وزارتي الصحة والداخلية وكافة أطرهما، وكذا مختلف السلطات الأمنية والمجالس المنتخبة وعناصر النظافة والمجتمع المدني، داعياً المواطنين الى احترام التدابير الاحترازية والوقائية لانجاح هذه المجهودات لمحاصرة وباء فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد