حرمان مستخدمين بـ”راديما” في مراكش من مباراة الترسيم و الإدماج !

زنقة 20 | محمد المفرك

أكد مستخدمون بالوكالة المستقلة للماء والكهرباء بمدينة مراكش”راديما” ، أنه فرض عليهم البقاء خارج دائرة الترسيم ، رغم أنهم قضوا أزيد من عقد من الزمن كمستخدمين في اطار شركات المناولة بذات الوكالة.

و ذكروا في تصريحات لـRue20.Com ، أنهم باتوا يشتغلون بـ”نظام السخرة” ، و يقومون بكل الأعباء الادارية والتقنية و لا فرق بينهم وباقي زملائهم الرسميين.

واتهم مستخدمو الوكالة المستقلة للماء والكهرباء بمراكش فرض الشركة المكلفة بالسهر على تدبير مباراة الولوج ( مافوا) على المترشحين الراغبين بالمشاركة في التباري على المناصب المعلن عنها ، على ايفاد ملفاتهم عبر البريد.

هذا وقد بادر بعض مستخدمي الوكالة الذين يعملون ضمن شركات المناولة والذي افنوا زهرة شبابهم بالعمل بالوكالة الى إرسال طلبات مشاركتهم بالبريد المضمون درءا لكل ما من شأنه، غير انهم سيفاجؤون في غمرة استعداداتهم للمشاركة في مباراة الترسيم، بمديرة الشركة المكلفة بالإشراف على المباراة تحرمهم من المشاركة بدعوى عدم التوصل بملفات مشاركتهم.

امام كل هذا لم يتردد مستخدمو الوكالة المستقلة للماء والكهرباء بمراكش المعنيون بالتوجه لمصلحة البريد للاحتجاج ، لتكون المفاجئة اكبر بعد ان اكد مسؤولو البريد عن بعث المراسلات في الآجال المحددة، مع تمكين المحتجين من اشهادات رسمية تؤكد بعث الارساليات في الآجال المذكورة وتسلمها من طرف الشركة المعنية.

واشار ذات المستخدمين إلى أن الحقيقة تبدو واضحة ، حيث ترغب الشركة المكلفة بمباراة الترسيم بالوكالة حسب قولهم “في إقصائهم من المشاركة لحاجة في نفس يعقوب، خصوصًا بعد رفض مديرة الشركة لاستقبالهم او حتى مدهم بما يتبث عدم التوصل بملفات ترشيحهم في مواجهة إشهاد مصلحة البريد، وبالتالي ظهور رغبة الإقصاء واضحة لا غبار عليها، لإفساح المجال امام اسماء اخرى خارجية معتمدة على مبدأ المحسوبية خصوصًا وان المباراة مفتوحة في وجه العموم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد