حجز كمية كبيرة من المخدرات بالناظور معدة للتهريب الدولي !

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز رأس الماء التابعة لسرية زايو والقيادة الجهوية بالناظور، أمس السبت، من توقيف شخص وحجز كمية كبير من المخدرات كانت معدة للتهريب الدولي، فضلا عن سيارة تستعمل في مجال نقل المخدرات.

وجاء إحباط العملية، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها عناصر الدرك، وهو ما جعلها تضع خطة أمنية محكمة، أفضت إجهاض العلمية، وتوقيف المتهم الرئيسي.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن اسمها، أن كمية المخدرات كانت مخبأة داخل أحد المنازل بجماعة رأس الماء، وأنه أثناء محاولة نقلها إلى سواحل المدينة تدخلت عناصر الدرك الملكي، وهو ما أدى إلى إجهاض العملية.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن كمية المخدرات المحجوزة والتي تقدر بحوالي 300 كلغ كانت معدة للتهريب الدولي، انطلاقا من سواحل رأس الماء المطلة على الواجهة المتوسطية.

وجرى الاحتفاظ بالشخص الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من اجل المنسوب إليه، فيما تتواصل الأبحاث لتوقيف جميع العناصر المشتبه تورطهم في هذه القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد