توقيف مريض نفسي اعتدى بالسلاح على شخص بشكل بشع بزايو

زنقة20. كمال لمريني

إهتزت مدينة زايو الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم الناظور، السبت، على وقع جريمة قتل موصوفة ب”المروعة”، راح ضحيتها شخص يبلغ من العمر حوالي 52 عاما، إثر تلقيه ضربات موصوفة ب”الموجعة” على يد مريض نفسي.

وذكرت مصادر من لموقع rue20.Com، أن الهالك كان في طريقه إلى المنزل، قبل أن يعترض طريقه الجاني ويوجه له لكمات أسقطته الارض، قبل أن يعمل ركله بكل قوة، وهو ما أدى إلى وفاته متأثرا بحجم الجراح التي تعرض لها.

وأشارت إلى أن الجاني يعاني من اضطرابات نفسية، وهو ما جعله يقدم على إرتكاب جريمة القتل الموصوفة ب”البشعة” التي خلفت إستياء عميقا في صفوف ساكنة مدينة زايو.

وفور علمها بالخبر، انتقلت مصالح الامن الوطني على وجه السرعة إلى عين المكان، حيث عملت على توقيف الجاني، فيما فتحت بحثا قضائيا لتحديد الاسباب المرتبطة بالموضوع.

وجرى الاحتفاظ بالجاني رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمه إلى العدالة من أجل المنسوب إليه، فيما تم نقل جثة الهالك على متن سيارة إسعاف إلى قسم مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي الحسني بالناظور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد