توافق يحمل امباركة بوعيدة إلى كرسي رئاسة جهة كلميم !

زنقة 20 | علي التومي

نقلت مصادر متطابقة من مجلس جهة كلميم واد نون،لـRue20.com ، بأن امباركة بوعيدة، كاتبة الدولة، المكلفة بالصيد البحري والقيادية في حزب التجمع الوطني للأحرار، تقود في هذه الأثناء مفاوضات متسارعة لحل الأزمة التي يعيشها المجلس.

وذكرت المصادر ذاتها ، بان إزاحة “عبد الرحيم بوعيدة” و” بلفقيه عبد الوهاب” أصبحت جد وشيكة ، و بان الإسم الأبرز لقيادة المجلس و إنهاء البلوكاج الحاصل منذ سنة ، هو القيادية في حزب الحمامة “امباركة بوعيدة “.

ونقلت نفس المصادر ، بأنها تحصلت على معلومات سربها مقربين من” آل بوعيدة” ، تفيد بان المفاوضات الجارية الآن ، تذهب في إتجاه توافق كلي حول إنتخاب امباركة بوعيدة ، وظفرها برئاسة جهة كليميم وادنون.

وحري بالذكر إلى ان شراسة الصراع القائم بين فريق رئيس مجلس الجهة عبد الرحيم بوعيدة، من جهة، ومن جهة أخرى فريق حلف المعارضة ، والذي يقوده القيادي الإشتراكي عبد الوهاب بلفقيه ، قد تسبب في حالة من “البلوكاج” وشلل تام منذ أكثر من سنة عاشتها جهة كلميم وادنون دون التوصل إلى حل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد