تفكيك عصابة إجرامية بالناظور استغلت حالة الطوارئ لسرقة المنازل !

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية بني أنصار التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، أمس السبت، من توقيف شخصين تتراوح أعمارهما ما بين 20 و 24 عاما، ولذلك للاشتباه بتورطهما في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المنازل.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها مصالح الأمن، وهو ما جعلها تضع خطة أمنية محكمة، أفضت إلى وضع اليد عنهما.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن عناصر العصابة، قاموا بسرقة منزلين في مدينة بني أنصار مستغلين تواجد أصحابها في مليلية المحتلة أثناء فترة الحجر الصحي.

وأشارت إلى أن عمليات السرقة التي نفذها الموقوفين، أتت على مجموعة من الأثاث المنزلية، وهي المواد التي تم إرجاعها بالكامل.

وأفادت المصادر ذاتها، أن عنصر آخر من أفراد العصابة يوجد في حالة فرار، وأن الأبحاث متواصلة لتوقيفه.

وجرى الاحتفاظ بالمعنيين بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمهما أمام إستئنافية الناظور، من أجل السرقة الموصوفة بالتعدد والتسلق والكسر تحت ظرف الليل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد