تغيير جذري في قيادة البام وهيئاته..كودار نائباً لوهبي و بعوي رئيساً لهيئة الإنتخابات

زنقة 20. الرباط

شرع ‘عبد اللطيف وهبي’ الأمين العام الجديد لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ في طَي صفحة الماضي، بهيكلة جديدة لكافة هياكل الحزب الوطنية.

و علم منبر Rue20.Com، أن تركيبة المكتب السياسي لحزب الجرار، والتي سيتعرف عليها الرأي العام بداية مارس المقبل، تحمل مستجدات جذرية على مستوى المسؤوليات بتقديم الكفاءات على حساب ‘الترضيات’.

فعلى مستوى نيابة الأمين العام، أصبح سمير كودار مرشحاً بقوة لتولي هذه المهمة بعد نجاح اللجنة التحضيرية التي ترأسها، الى جانب كل من عبد اللطيف الغلبزوري و سامر أبو الغالي.

أما بخصوص الهيئة الوطنية للإنتخابات، فإن أبرز مرشح يظل هو عبد النبي بعوي.

محمد الحموتي و حميد وهبي وإبراهيم مجاهد، مرشحون بدورهم لمهام بقيادة الحزب، للقطع مع الفترات السابقة ومنطق ‘الترضيات’ و ‘المحاباة’.

وطنياً، تشكيلة المكتب السياسي، وحسب المعطيات المتوفرة ستحمل مستجدات بدورها، وعلى ضوئها ستحدد المهام وطنياً وجهوياً، لاعادة إحياء الحزب وفق نهج وخطة عمل جديدة تقطع مع شعارات الماضي التي أسائت لصورة الحزب و شجعت الشباب على الابتعاد من الانتساب الى الحزب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد