تطورات مثيرة في ملف “فقيه طنجة” مغتصب تلميذاته و الضحايا يتقاطرن على محكمة الجنايات !

زنقة 20 | الرباط

أحيل اليوم السبت إمام مسجد الشرفاء العجيبيين بقرية الزميج جماعة ملوسة إقليم الفحص أنجرة جهة طنجة، على النيابة العامة بمحكمة الإستئناف بطنجة من طرف عناصر الدرك الملكي ، بتهمة اغتصاب و هتك عرض تلميذاته اللائي وصل عددهن حالياً إلى ستة.

و ينتظر أن يتم استنطاق “الفقيه” المعتقل و ضحاياه اللائي تقاطرن صبيحة يومه السبت على محكمة الجنايات ، قبل أن يحال على قاضي التحقيق الذي سيقرر في أمر متابعته.

لحبيب حاجي، المحامي بهيئة تطوان، قال أنه تم الاستماع أمس الجمعة للتلميذات الضحايا من طرف الدرك الملكي.

و ذكر في تدوينة له على فايسبوك ، أنه “بعد أن كانت الشكاية موجهة من طرف 4 ضحايا اصبحن الان 6 وبعد أن كانت واحدة هي المشار إلى افتضاض بكارتها ، أصبحن الان 3 من 6 وذلك بعد إجراء الخبرات الطبية تحت إشراف النيابة بطنجة من طرف مصالح الصحة النابعة للدولة”.

و أشار إلى أن اربع أسر التحقن بكوكبة المشتكين ، مضيفاً أنه ينتظر ان تتطور حصيلة هذه البؤرة البشعة من وباء الاغتصاب.

عناصر الدرك الملكي كانت قد اعتقلت الإمام المذكور الذي يقوم بتدريس القرآن للفتيات داخل كتاب قرآني بالقرية النائية، و ذلك بتهمة اغتصاب و هتك عرض 4 من تلميذاته على مدار سنوات.

مصادرنا ذكرت أن اعتقال الإمام المذكور، جاء بعد شكايات تقاطرت على الدرك الملكي من طرف 4 فتيات قاصرات (17, 09 , 13 , 16 سنوات) مرفقات بشواهد طبية ، وهي القضية التي تبنتها الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بطنجة.

إحدى الشكايات الصادمة التي توصلت بها الجهات الأمنية تقول أن الإمام المعتقل هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات طيلة 4 سنوات في “المسيد” التابع للمسجد، حيث كان يتحرش بها جنسياً في أماكن حساسة حسب شهادات من أفراد عائلتها.

و تورد الشكاية ، أن الطفلة التي أصبح عمرها الآن 17 سنة، لم تكن تفصح عن أي شيء بسبب صغر سنها ، و التهديد الذي كانت تتلقاه من “الفقيه” المعتقل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد