بوجدور. التحاليل المخبرية تؤكد خلو 13 شخصاً بينهم ممرضين من فيروس كورونا بعد مخالطتهم لمصابين

زنقة 20.العيون|علي التومي

أثبتت التحاليل المخبرية التي خضع لها 13 شخصا ضمنهم إطارين بقطاع الصحة، اشتبه في إصابتهم بفيروس “كورونا” المستجد بمدينة بوجدور، خلوهم من الفيروس.

وأفاد مصدر طبي مسؤول بإقليم بوجدور أن العينات التي جرى إرسالها للتحليل المخبري بمختبر معهد باستور ابخاص بـ”كوفيد 19″ ،والتي تهمٌ 13 شخص من المخالطين بينهم إطارين بقطاع الصحة بالمستشفى الإقليمي بمدينة بوجدور،جاءت اليوم اليوم الثلاثاء وأثبتت أنهم لا يحملان فيروس “كورونا” المستجد.

وكانت السلطات المعنية قد أحتجزت 13 شخص من المخالطين للمصابين، ووضعتهم رهن الحجر الصحي ببوجدور.

وسحب عينات وإرسالها لمعهد باستور بالدارالبيضاء، واتخاذ كافة الاحتياطات والإجراءات الوقائية حيالهم، وجاءت نتيجة العينات اليوم الثلاثاء سلبية.

وكشف مصدرطبي مسؤول ببوجدورلrue20.com، بانه يتوقع ان يرفع الحجر الصحي عن المخالطين الساعات القليلة القادمة، بعد ثبوت عدم إصابتهم بالفيروس.

وكانت مدينة بوجدور قد شهدت  ظهور اربع حالات إصابة بفيروس كورونا، ويتعلق الأمر ببقال و طبيب بعيادة خاصة و زوجة البقال وسيدة اربعينية يخضعون في هذه الاثناء للحجر الصحي داخل غرف العزل بالمركز الإستشفائي الحسن بن المهدي بمدينة العيون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد