بنشماش يُلغي ندوة ‘حركة لكل الديمقراطيين’ بعد رفض قيادات يسارية دعوته

زنقة 20- الرباط

أعلن حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة، عن الغاء الندوة الوطنية حول موضوع:” حركة لكل الديمقراطيين بين طموحات التأسيس وواقع الحصيلة وافق النموذج السياسي لمغرب الغد”، التي كان من المقرر عقدها يوم السبت 16 فبراير الجاري.

وقال بنشماش في المراسلة الموجهة لأعضاء المكتب السياسي لحزب “البام” والتي يتوفر عليها موقع rue20.com، إنه يتأسف عن تنظيم الندوة لأسباب وصفها ب”التنظيمية”، دون أن يكشف عن مزيد من التفاصيل حول أسباب الالغاء.

وأشار الأمين العام لحزب “الجرار”، إلى أن الندوة التي كانت ستعقد بمركز الندوات والاستقبال التابع لوازرة والنقل التجهيز، تم تأجيلها الى وقت وصفه ب”اللاحق”، دون أن يعلن عن تاريخ انعقاد الندوة.

الى ذلك، كشف عضو مؤسس لحزب “الأصالة والمعاصرة”، أن قيادات يسارية بارزة رفضت دعوة “بنشماش” لحضور الندوة، والتي كان يبحث من ورائها على ترقيع لصورته المشوهة سياسياً، فيما كان تسلقه الطبقي قد قاده الى قطع عدد من علاقاته الانسانية لعدما تحول الى ملياردير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد