بعد الرميد .. إحالة أمكراز على “محكمة البيجيدي” !

زنقة 20 | الرباط

علمت Rue20.Com ، أن سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أحال عضو الأمانة العامة للحزب محمد أمكراز ، على لجنة النزاهة والشفافية للحزب، للتحقيق معه في قضية شبهة عدم التصريح بمستخدميه بمكتبه للمحاماة لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، وهي القضية التي تفجرت عقب فضيحة مماثلة لزميله في الحزب و الحكومة المصطفى الرميد.

و يحيل “البيجيدي” وزرائه على “التحقيق” داخل لجنة يترأسها حالياً سعيد خيرون نيابة عن الرميد رئيس اللجنة، كلما تفجرت حولهم فضائح أو اتهامات وهو ما تم مع وزراء و برلمانيين على رأسهم أمينة ماء العينين.

سليمان العمراني نائب الأمين العام للحزب أكد في وقت سابق أن موضوع أمكراز لازال قيد المناقشة و لم يتم إحالته بعد على لجنة الشفافية والنزاهة، التي استمعت إلى الرميد وسترفع تقريرا للأمين العام.

و يلتزم كل من الرميد وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان ، و محمد أمكراز وزير الشغل بصمت مريب ، رغم الضجة الكبيرة التي أثيرت حولهما ، و الاتهامات الخطيرة التي تلاحقهما بخصوص عدم قيامهما بالتصريح بالأجراء العاملين بمكتبيهما لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد